منتديات ابداع الروح

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

G M C ج م س

أبو محمد
    مشرف
    مشرف

::..مزاجي..:: : 0

G    M   C  ج   م   س Empty G M C ج م س

مُساهمة  أبو محمد الإثنين سبتمبر 22, 2008 4:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم العشر الاخيره مقدما والله يجعلني واياكم ممن قام ليلة القدر ايمانا واحتسابا
    والله يرزقنا رحمته والعتق من نيرانه

اخواني الكرام

ياليت لو كل واحد يتكلم عن وجهة نظره في انسب جنوط وكفرات للجمس الصحن سواء الغماره او الغمارتين

انا بيني وبينكم الجنوط اللي بسيارتي شنبر مقاس 15 والكفرات شاهين وبيني وبينكم افكر اركب جنوط تكون

نقشتها حلوه واهم شئ عندي تكون عريضه مثل الجنوط الشنبر اللي هي الان على سيارتي بس للاسف مالقيت

شئ يسوى ....والشئ الثاني لا حصل ان شاء الله ولقيت الجنوط المناسبه من ناحية العرض والارتفاع

ابي نوعية الكفرات نقشه حلوه + تحمل وقوه .....ولو حصل السعر واذا فيه صور تدعم الموضوع فهذا

شئ طيب واللي عنده جنوط للبيع يصورها ويوريني الله لا يهينه يمكن نستفيد والا يمكن نشتري

G    M   C  ج   م   س Carsclub_76669300

[center]هههههههههههههههههه

لا والله ياعاشق انما الاعمال بالنيات لا تدخل بنياتي الله يعطيك من خيرهم ويكفيك شرهم يالله يارب
    مهوب القصد والله ياعاشق بس والله انا لاني مليت من من الشنبر يخوي تصدق اليوم طلعت بصلي التراويح
    بمسجد الملك خالد لقيت الكفر يقول لي انسى مالك الا مسجدكم اللي جمب بيتكم انقهرت والله والمشكله ليتك
    تلقى الكفر لا انفقع ورحت تدور كفر الشنبر الشاهين منقطع من السوق الله ياخذ وكالة خاتم الخاتم يخوي لو
    اننا في دولة ثانيه كان صكو وكالته من زماااااااااااااااان يخوي غريبه والله وين وزراة التجاره والنوم
    والله انهم نايمين من جد والا بشهر عسل يخوي استغرب موب الوكاله ملزمه تامن اي شئ من بضاعتها
    تصدق ان كفرات الشاهين لها شهر منقطعه من السوق وتخيل بعد لا لقيتها عند بنشري مخزنه يقول لك
    بسبعمية ريال مع ان سعر الحقيقي بالوكاله 450 ريال شفت القهر ....

والله عشان كذا ابي اغير كفراتي وجنوط السياره بس والله يا عاشق مليت مالقيت جنوط تجي عريضه
    مثل جنوط الشنبر ليتتني القى تدري عاد بيني وبينك افكر اركب كفرات حجريه لا لقيت جنوط تدري ليه
    عشان انسى شوي مشكلة الكفرات قسما بالله انها صارت مشكله بالنسبه لي الله يعين بس يا عاشق

دلني يا عاشق على جنوط مثل مقاس كفرات الشنبر يعني تجي عريضه مابيها تجي سخيفه
    وتراني والله صادق جنوطك ما شاء الله تبارك الله حتى نقشة الكفرات ماشاء الله تبارك الله عز الله
    انك ذوق .....

لكن الله يبارك لك فيها ويحرسك من كل مكروه وشر يالله يارب

[center]شف يخوي عاشق الله يرحم اللي جابك تدري ليه ابي الجنوط عريضه مثل الشنبر اقول لك ليه
    انا الجنوط ست مسامير شنبر وعريضه ولا ركبتها تطلع مثل الجمس اللي على اليسار بالصوره
    شف كيف تطلع بروز الكفرات فيه على جمب

G    M   C  ج   م   س Zasnsssw9eo1

واخخخخخخخخ لو القى لي جنوط مثل هالجنوط اللي على هالسياره ومثل نقشة هالكفرات ياوالله اني بدعي
    لك كل ماشفتها اخخخخخخخخ بس ياعاشق متى القى مثل هالشئ

G    M   C  ج   م   س Wap-9-2008-t9wuh5wmuez

G    M   C  ج   م   س Oexsl8zwqroc

شف يابعدي كانك معزم وعندك دراهم
    صدقني بتلقى الي تبي ونا بساعدك ومالك الا الي يرظيك حنا عندنا عندي وعند خوالي وربعي جموس واجد ونفك ونركب يعني عارف تمام وش الشكل الي بيطلع

بس انت ماعرفتلك تدري ليش ؟G    M   C  ج   م   س Confused

لاني ماعرفت اتجاهك وشهو

اشوف ان الشنبر معجبك
    وشوي اشوفك عاجبتك الحجريه G    M   C  ج   م   س Biggrin

بس ال يفهمته منك انك خلاص ودعت الشنبر << بيني وبينك ازين

بقولك شغله وابيك تفهما زين وتتخيلها بنفس الوقت << بيقولك قصه الاخ G    M   C  ج   م   س Biggrin

شف الشنبر اذا عرظت تطلع اوكي حلوه

لاكن !
    الجنوط العاديه زي الي عندي وزي الي فوق بالصور الي انت حاطها هذي تجي عرظها عشره انش يعني بتطلع نفس الشنبر ويمكن اعرض لاكن المشكله مي هنا .

المشكله سلمك الله ان عرظ الكفر على رفعة بلده مايصلح ابد ابد
    يعني لو تركب عشره انش جنط على كفرات حجريه على نفس رفعة موترك صدقني بيطلع شكله حلو من قدام بس .

اما مع الجنب بيطلع بايخ جدا

انت تخيلها كفرات عريظه مره والموتر طايح شوي <<< صدقني مي حلوه

نصيحتي لك اذا انت ناوي تخلي نفس الرفعه ذي الي على موترك ركب جنط ثمانيه انش زي مانا مسوي . يعني زي ماتقول الشغله تناسب موب بس عرظ

وركب كفرات الي تبيها : تي حجريه تبي عاديه براحتك

بس بقولك شغله ترا الكفرات الحجريه زي الي عندي تراه يعيبها مزعجه جدا بالخط

عموما بنزلك صوره لوجهية موتري بالجنط 8 انش اذا عجبتك كان بها واذا ماعجبتك عاد ركب العشره انش << وبراحتك يالغالي

انت شف الصوره بعد شوي بنزلها وقرر واذا قررت ذيك الساعه مالك الا الي يطلعلك جنط حلو ونادر مافي مثله واجد G    M   C  ج   م   س Biggrin

لي عوده يالغالي

ما اقول اخوي عاشق الا الله يرحم اللي جابك

والله انك ذيب الله يخليك يارب

خلاص بنتظر اشوف موترك وبعدها اقول لك وش استويت عليه

بس هاه ترى يا اخوي عاشق انا جمسي غماره ونص يعني يمكن مايركب عليه مثل جنطك

لكن تدري خلني اشوف الصوره وبعدها اعطيك الراي

شف سلمك الله هذا موتري مع الوجهيه ولاتنسى ان الجنط 8 انش والكفرات انا منقيها ميب عريظه مره << ماشي على القاعده الي قلتلك يااها فوق

G    M   C  ج   م   س Carsclub_76048022

وهذي جانبيه بكفراتي القديمه ولاكن على نفس الجنوط اخترت هذي الصوره عشان ابينلك العرظ

G    M   C  ج   م   س Carsclub_26037972

وهذي صور مشطوفه عشان تشوف بروزها قد ايش بالكفرات الاخيره الحجريه :

G    M   C  ج   م   س Carsclub_38911801

وهذي لجمس اخو الي عندي لاكنه مركب جنط عشره انش :

G    M   C  ج   م   س Carsclub_13258338

ركز تلاقي الي بالعشره انش الموتر يطلع شكله مرتخي وطامن بعكس الثمانيه انش تحس الموتر مشدود

لاكن اذا تبي ترفع موترك ذيك الساعه ركب 10 انش

طبعا في صوره خامسه لاخو موترك رحمتك ماحبيت انزلها اخاف تتعذب هههههههه

وايظا لي عوده

انتظر رايك

[center]G    M   C  ج   م   س Mk10799_untitled

[center]راكب إلي صممه صاحب صناعه=جمس بيك أب من حديثات الأنواعي

الغريب الي جديدٍ من أنواعه=حوض رفرف مايبي شد وشراعي

salooto@hotmail.com

[center]G    M   C  ج   م   س Carsclub_32135720

[/center]

[/center]

[/center]